تصدير الأجهزة المنزلية من إيران

تصدير الأجهزة المنزلية من إيران

شركة ایران للبلاستيك هي واحدة من أكثر الموزعين شهرة و أقدم من البلاستيك و الأجهزة المنزلية في إيران. لقد كنا دائما قادرين على تزويد عملائنا بأفضل المنتجات وأكثرها جودة ، مع وجود اتصال دائم وقديم مع أكبر الأجهزة المنزلية والبلاستيك والمصنعين البلورية في إيران.
مع الآلاف من ألقاب المنتجات من العشرات من كبار المصنعين الإيرانيين ، قدمت الشركة واحدة من أكثر سلال التسوق المتنوعة لعملائها.
كانت سياسة أعمالنا دائمًا هي بناء الثقة المتبادلة بين العميل والمشتري ، ونود أن نثبت ولائنا وحسن نية لعملائنا من خلال توفير الخدمات المناسبة والتسعير المناسب لمنتجاتنا ، وبهذه الطريقة يمكننا تأسيس أعمال طويلة الأجل لنبدأ مع زملائك الأعزاء. من بين فوائد التعاون مع التشغيل البلاستيكي الهادئ ، يمكننا ذكر ما يلي:
- السعر المناسب
- تنوع سلعي مرتفع
- تحميل سريع
- مجموعة متنوعة من الألوان
- استجابة مناسبة
تعمل شركة ایران بلاستیک على تصدير الأجهزة المنزلية والبلاستيك إلى البلدان المجاورة ، مثل العراق وأفغانستان وطاجيكستان وغيرها. من خلال تقديم منتجات بأسعار معقولة ، تمكنت الشركة من جذب ثقة العديد من عملائها. إذا كنت تنوي استيراد الأجهزة المنزلية وأدوات المطبخ من إيران ، فيمكنك عرض منتجات شركتنا على الموقع والاتصال بشركاء المبيعات لدينا مقابل السعر.
الهاتف: 09927984634
الهاتف: 09124721467
الموقع: http://www.iranplastic.net
برقية: http://t.me/plastic_ir

ارسال نظر
(بعد از تائید مدیر منتشر خواهد شد)
  • - نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد.
  • - لطفا دیدگاهتان تا حد امکان مربوط به مطلب باشد.
  • - لطفا فارسی بنویسید.
  • - میخواهید عکس خودتان کنار نظرتان باشد؟ به gravatar.com بروید و عکستان را اضافه کنید.
  • - نظرات شما بعد از تایید مدیریت منتشر خواهد شد